موقع محمد زيدان
أهلا وسهلا بيكم يا احلي زوار نرحب بيكم في موقع النجم محمد زيدان يريت تشرفونا وتسجلوا معنا للحصول علي كل ما تريدة عن محمد زيدان

موقع محمد زيدان

كل أخبار محمد زيدان لدينا
 
الرئيسيةzidanس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صربيا تقهر الألمان بفضل طرد كلوزة في أروع مباريات المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الحارس
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: صربيا تقهر الألمان بفضل طرد كلوزة في أروع مباريات المونديال   الجمعة يونيو 18, 2010 12:31 pm

في واحدة من أجمل مباريات المونديال نجح المنتخب الصربي في تحقيق فوز غالي للغاية على المنتخب الألماني بهدف دون مقابل مستغلاً طرد الهداف ميروسلاف كلوزة ليحصد ثلاث نقاط هامة للغاية في مشواره نحو التأهل .

المباراة بدأت بقوة وكانت أول محاولة لمنتخب صربيا عن طريق يوفانوفيتش الذي يقابل رأسية زيغيتش، لكن الكرة تضيع، والبداية صربية قوية .

وجاء الرد الألماني عن طريق اللاعب الألماني سامي خضيرة ولكن الفرصة تضيع قبل أن يراوغ مولر في فرصة أخرى ليمرر لنيكولاس الذي يسدد كرة صاروخية ولكنها تخرج خارج الملعب .

وترتد الهجمة لنيكوفيتش الذي يسدد كرة قوية ولكنها تخرج بجوار القائم لتأتي اللحظة الفاصلة التي يتلقى فيها ميروسلاف كلوزة الانذار الثاني ليخرج مطروداً .

وينجح المنتخب الصربي في استغلال الارتباك الناتج عن الكرد بهدف سريع عن طريق تمريرة رأسية رائعة من العملاق زيجيتش ليحولها جوفانوفيتش في المرمى .

وكاد الألمان أن يعادلوا النتيجة من ركنية ارتدت لسامي خضيرة الذي سدد كرة صاروخية ارتدت من العارضة قبل أن يتابعها مولر ليشتتها الدفاع الصربي من على خط المرمى .

ويبدأ المنتخب الألماني الشوط الثاني بشكل مميو عن طريق الهجوم المكثف ولكن لوكاس بودولسكي كان بطل الأحداث بإهداره الفرص السهلة للغاية .

الفرصة الأولى لبودولسكي كانت انفراد تام ولكنه سددها بعيدة والثانية من انفراد أخر ولكنه سدد في الشباك من الخارج ليهدر الفرص تباعاً بشكل غريب .

ولاحت أخطر فرصة من ضربة جزاء على فيديتش يهدرها أيضاً لوكاس بودولسكي ليبدو سوء الحظ ملازماً له بشكل غريب للغاية بعد تألق الحارس الصربي .

وفي المقابل كاد منتخب صربيا أن يضاعف النتيجة من تسديدة قوية عن طريق كرازيتش الذي اخترق الدفاع الألماني ولكن الكرة ترتد من القائم الأيمن لمرمى نوير .

ويهدر المنتخب الصربي فرصاً بالجملة من أجل مضاعفة النتيجة عن طريق الهجمات المرتدة بسبب الاندفاع الهجومي الألماني ووجود مساحات كبيرة في الخطوط الخلفية لتنتهي المباراة بفوز منتخب صربيا بهدف دون مقابل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صربيا تقهر الألمان بفضل طرد كلوزة في أروع مباريات المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع محمد زيدان  :: ™»Z«|| الساحرة المستديرة ||»Z«™ :: كــــــــأس العـــــالم2010-
انتقل الى: